زائر زائر
| موضوع: بنت قتلت ابوها بسب واحد رقمها الأحد يناير 06, 2008 2:16 pm | |
| اليكم هذه القصة الغريبة التي تقشعر لها الابدان القصة تقول 0000 كان هناك بنت تدرس في الثانويه واسمها ( عبير ) مرة راحت للسوق مع امها وقابلت واحد ورقمها (( واخزياه )) المهم اخذت الرقم واتصلت وتعرفت عليه وهو اسمه ( خالد ) المهم تعرفوا على بعض وزادت العلاقه وقوة بينهم المهم كلن منهم يبي يقابل الثاني ولا هم عارفين كيف الطريقة وفجأه جات لخالد فكره وعلى طول كلم عبير وقال لها عبير ورا ما نتقابل عند المدرسة قالت عبير كيف !!! وضح قال خالد اسمعي انت ابوك ينزلك الصباح ويروح الدوام صح ؟ قالت عبير OK صح قال خالد انا امرك وتركبين معي بعد ابوك ينزلك قالت عبير بس المديرة بتكلم البيت قال خالد افصلي التليفون وارتاحي قالت بس خايفه اتوهق قال جربي ونشوف المهم راح ابو عبير ووصل بنته للمدرسة ومشى وثواني الا وخالد واقف وركبت عبير معاه بسرعه وراحوا وافطروا بذا الكوفي شوب الفخم وجلسوا يسولفون لين جات الساعة 12,15 وراح خالد ونزل عبير ورجعت للبيت وهي خايفة بس محد دري وكلمت خالد على طول وقالت ان اهلها ما درو وطمنته وسولفوا شوي وقال خالد وش رايك اقابلك بكره وقالت لا لا لا مو كل مرة تسلم الجره وقال المره ذي جايب لك هديه قالت مر وانشوف الوضع مر خالد في الوقت نفسه وركبت عبير المهم مالكم في طوالت الهرج اخذو على هالحال اسبوع كامل من السبت الى الاربعاء وجاء يوم السبت اللي نست فيه عبير تفصل التليفون 00 وطلعت مع خالد 00 والا والتليفون يرن قامت ام عبير (ياللة صباح خير ) ام عبير الوووووووو المديرة الو السلام عليكم ام عبير وعليكم السلام من معاي المديرة انا الاستاذة هدى مديرة المدرسة اللي بنتك عبير تدرس فيها ام عبير هلا عسى ما شرررر المديرة لا ما فيه الا الخير بس عبير لها اسبوع ما داومت عسى ماهي مريضة ام عبير كيف !!! (( وصرفت السالفة )) ايه اللة يسلمك البنت مرضت شوي بس المديرة زين اللة يقومها بالسلامه يلا مع السلامه ام عبير دارت بها الافكار وماتدري تسوي هل تعلم ابوها والا تمسك عبير وتسألها المهم قالت لابو عبير عن كل شيء وقال اسمعي لا تقولين لها اي شيء انا بشوف وين تروح ويوم الاحد وصل ابو عبير بنته عبير المدرسة ومشى شوي وسفط يمين الا وهاك اللكزس تمر وتركب عبير بنته المهم السيارة كنت مظللة ومشى وراها ابوعبير الين وصلو هاك الشقق ونزلت عبير مع خالد ووقف ابو عبير ونزل ومسك راعي الشقق وقاله في اي شقه وعلمه قال شقه 14 وطلع ابو عبير وهو طالع بالدرج كان خالد نازل وما انتبه ابو عبير له المهم طق الباب وفتحت عبير وانصدمت يو شافت ابوها وضربها وهي تجري للمطبخ وتاخذ السكين تبي تخوف ابوها وغلطت وطعنته في صدره وطاح الابو مغمى عليه وجاء خالد وشاف الموقف وقال لعبير بسرعة شيلي معي للحمام وحطوه في (( البانيو )) وملوه مويه وحطو عليه طابون الغسيل علشان الرغوة وطلعوا ورجع عبير للمدرسة وهي تفكر في اللي صار حقيقة والا خيال المهم طلعت من المدرسة ورجعت للبيت مع الباص وطقت باب البيت الا المفاجأه الغريبة ابوها فتح الباب لها وصاااااااااااااااااااااااااااحت وقالت ابوي مو معقول رد ابوها
مع تااااااااااايد في الغسيل مافيش مستحيل
ملطوش
|
|
المجروح مشرف المنتدى العام
عدد الرسائل : 192 العمر : 34 العمر : 20 العمل : مهندس المكان : k.s.a تاريخ التسجيل : 11/02/2008
| موضوع: رد: بنت قتلت ابوها بسب واحد رقمها الأربعاء فبراير 13, 2008 4:55 am | |
| مشكوووووووووووووووووووووووووور اخوي اسير الحرمان على الطرح الرئع والله يغطيك العافيه ننتضر جديدك ديم ودمت بخير | |
|
بحر المشاعر عضــو مبدع
عدد الرسائل : 62 تاريخ التسجيل : 03/01/2008
| موضوع: رد: بنت قتلت ابوها بسب واحد رقمها الجمعة فبراير 15, 2008 2:15 pm | |
| مشكور اخوي على القصه الرائعه | |
|